متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

سيعلمك هذا المقال أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول تجارب الأداء للتعليق الصوتي والتمثيل.

أنت ممثل موهوب وقد عُرض عليك بالفعل العديد من الأدوار ولكنك ما زلت لا تشعر بأنك جيد بما يكفي لتجربة الأداء لهم. إذا كنت تريد أن تكون ممثلاً أفضل ، فهذا هو المنشور المناسب لك. في هذه المقالة ، سأغطي أهم الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول تجارب الأداء لأدوار التمثيل.

هل تعلم أن معظم الممثلين لا يتم تمثيلهم حتى في تجارب الأداء الخاصة بهم؟ ليس لديهم أي خبرة في التمثيل على الإطلاق ، فلماذا يتم استدعاؤهم؟ نظرًا لوجود قواعد وتقاليد تم تطويرها على مدى عقود ، وإذا قمت بخرقها ، فسيتم استبعادك. ربما تعتقد أن هذه تبدو كقاعدة سخيفة ، لكنه شي صحيح. قواعد الحصول على الممثلين ليست تعسفية – فهي محددة للغاية ويتبعها الممثلون والمخرجون ووكلاء التمثيل والمنتجون والمخرجون ، في جميع أنحاء العالم.

من المهم الحصول على القواعد الصحيحة في تجارب الأداء التمثيلية ، لأن الممثلين يتعلمون التحلي بالمرونة والعفوية. إذن ، فيما يلي بعض من أهم القواعد للاختبار الناجح لأدوار السينما والمسرح والتلفزيون.

قبل أن تبدأ في الاختبار ، فكر في كيفية القيام بذلك. تذكر: الأمر لا يتعلق بأن تكون على حق. يتعلق الأمر بالفعالية. وإلا كيف ستفعل ذلك؟ وإلا كيف ستصل إلى أهدافك وتعيش أحلامك؟

سواء كنت تقوم بتجربة أداء دورك التمثيلي الأول أو مدربك ومؤلفك الأخير ، مايكل كين ، فإنه يحدد بعض النصائح حول كيفية تحقيق النجاح في الاختبار. نصيحته تأتي من مصدرين رئيسيين. أحدهما هو “السحر” الذي يعتقد أنه موجود بين الممثل والمخرج. والآخر هو خبرته في العمل مع الممثلين خلال مسيرته المهنية. قال كين ، “كل شيء في اختيار الممثلين” ، قال لي. “عليك أن تجد أفضل مخرج يمكنه رؤية الأشياء التي لا تراها.”

قم ببعض البحث عن التمثيل. قم بعمل قائمة بالممثلين والممثلات المشهورين ، واعرف المزيد عنهم. بعد ذلك ، يجب أن تتعلم تقنيات التمثيل وكيف تعمل. يجب عليك أيضًا التدرب على التمثيل أمام المرآة. كلما مارست أكثر كلما كنت أفضل عندما تذهب إلى الاختبار. تذكر أن الاختبار يشبه اللعبة. لذا ، يجب أن تلعب لتربح! عندما تبحث عن تجربة أداء ، يجب أن تقضي دائمًا وقتًا ممتعًا. حاول أن تضحك كثيرًا لأن التمثيل مضحك جدًا. حاول أيضًا أن تبتسم عندما تتحدث مع المخرج أو ممثل آخر.

يرجى الاطلاع على بعض النصائح أدناه :

1. لا تخف أبدًا من إخبار وكيل أو مدير أنك لست مهتمًا بعملهم.

2. حاول دائمًا الحصول على رد اتصال ، حتى إذا كنت لا تعتقد أن لديك ما يلزم للفوز بالجزء.

3. إذا تلقيت رد اتصال ، اطرح أسئلة حول الدور والاختبار لمعرفة كيف يمكنك أن تجعل نفسك مميزًا.

4. تدرب كل يوم حتى تشعر بالثقة.

5. يجب عليك تجربة الأداء أكثر من مرة لنفس الدور.

في الختام ، فإن معظم الممثلين الذين لديهم الاتصالات والتدريب والخبرة الصحيحة كانوا موجودين لفترة طويلة بما يكفي لتطوير نهجهم الخاص. لقد تعلموا من نجاحاتهم وإخفاقاتهم. يعرفون ما الذي ينفع. يعرفون متى يدفعون ومتى يتراجعون. وهم يعرفون كيفية الاستماع إلى النص وقراءته. سواء كنت جديدًا في التمثيل أو كنت تمارسه منذ عقود ، فأنت بحاجة إلى إتقان مهنتك. أنت بحاجة إلى أن تصبح ممثلًا ماهرًا مع رؤية واضحة لما تريد تحقيقه ، وكيف ستصل إلى هناك ، وشعور قوي بالثقة. ليس هناك طريق مختصر. عليك أن تطور حرفتك يومًا بعد يوم. لكن ليس عليك أن تفعل ذلك بمفردك. أدعوك لتتعلم معي كيف تصبح ممثلاً أفضل.

Open chat