متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

إذا كانت لديك فكرة رائعة ، ولكن لم يكن هناك أي شخص آخر على متنها ، فقد يكون FaceTime هو كل ما تحتاجه. يتيح لك هذا التطبيق مشاركة شاشتك حتى تتمكن من إجراء محادثة حول ما يحدث أمام عينيك مباشرة.

تريد تسجيل جلسة مباشرة مع شخص آخر أثناء مشاركة شاشتك معهم ، حتى تتمكن من تقديم كيفية إصلاح جانب معين. أو ربما تريد أن توضح لهم كيفية إعداد جداول بيانات Google حتى يتمكنوا من إنشاء نماذج مخصصة ، أو كيفية استخدام MailChimp لإنشاء قائمة عضوية.

يمكن القيام بذلك بعدة طرق. يمكنك استخدام تطبيق مثل Skype ، ولكن هناك سبب لشعبية FaceTime … إنه أسهل بكثير في الاستخدام. يمكنك استخدام تطبيق Facetime ، أو يمكنك استخدام واجهة الإنترنت ودردشة الفيديو من خلال Safari.

هذه هي أسهل طريقة للتعاون مع جمهورك أثناء جلسة مباشرة. يتيح لك الاتصال بسهولة وفي الوقت الفعلي مع أي شخص في جميع أنحاء العالم.

إليك ما يجب عليك فعله:

1. جهز المضيف للمشاركة المباشرة

2. قم بإعداد FaceTime لبث الفيديو المباشر

3. سجل الجلسة لمشاهدتها لاحقًا

4. قم بإعداد جهاز تحكم عن بعد للمشاركة

5. اختبر إعدادات الكاميرا

6. استكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة انقطاع الاتصالات

7. ضبط إعداد الصوت الخاص بك

8. سجل جهاز التحكم عن بعد لاستخدامه أثناء الجلسة

إذا كانت لديك القدرة ، يمكنك القيام بذلك بنفسك. يمكنك تسجيل الجلسة باستخدام كاميرا هاتفك. ما عليك سوى فتح التطبيق والاتصال والمشاركة ، أو يمكنك استخدام Skype أو Google Hangouts على الهواء.

بمجرد إعداد جلسة الفيديو الخاصة بك ، يجب عليك إيقاف تشغيل قفل شاشة هاتفك ، وإلا فقد يظهر هاتفك على أنه غير متاح لمكالمات FaceTime. إذا لم يحدث ذلك ، فقم بتشغيل كاميرا جهازك وانظر إلى العدسة ، وتأكد من أنها موجهة لأسفل. يجب أن يسمح هذا للكاميرا بالتقاط وجهك.

عندما تشارك شاشتك على FaceTime ، يمكنك مشاركتها مع شخص واحد أو مع عدة أشخاص. عندما تشارك شاشتك مع شخص واحد، ستتمكن من رؤية شاشتهم بالكامل بينما يمكنك فقط رؤية الجزء الذي تريد إظهاره من شاشتك. يمكنك أيضًا مشاركة شاشتك على FaceTime مع عدة أشخاص ، وسيتمكن كل شخص من رؤية جزء الشاشة الذي يريد / تريد رؤيته فقط.

Open chat