متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

مع تكنولوجيا اليوم ، لم يعد الأطفال مقيدون بقيود الرسائل النصية.

يمكن أن تكون مهنة التعليق الصوتي طريقة رائعة للأطفال للانخراط في عالم الترفيه وكسب لقمة العيش مع تقدمهم في السن.

اقتصر الأطفال على أدوار الشخصيات الداعمة أو الممثلين في الخلفية. بينما اليوم ، صناعة التعليق الصوتي تنمو بمعدل سريع ، مع تزايد عدد الممثلين الأطفال المشاركين في التعليقات الصوتية. لا يتم منح العديد من هؤلاء الأطفال أدوارًا كشخصيات رئيسية فحسب ، بل يتم تشجيعهم أيضًا على متابعة مهن أخرى خارج عالم الترفيه. لم يكن الأمر دائمًا على هذا النحو.

في عالم اليوم ، أكثر المواهب المؤثرة في التمثيل الصوتي في العالم تأتي من الأطفال. يمكنك أن ترى هذا في أعمال الأفلام المفضلة لديك ، والتلفزيون ، ولعبة الفيديو ، وممثلي صوت الرسوم المتحركة. حتى لو كنت لا تعرف ذلك ، فمن المحتمل أنك تعرف شخصًا يعرفه. إذن ماذا لو تمكنت من جعل طفلك يمثّل الصوت؟ من خلال القيام بذلك ، لن تزيد الدخل المستقبلي لطفلك فحسب ، بل ستعلمه أيضًا مهارات قيمة يمكن أن يستخدمها لسنوات قادمة.

إذا كنت تريد أن يكبر طفلك ليصبح ممثلًا صوتيًا على مستوى عالمي ، فقد حان الوقت للتأكد من أنه يبدأ الآن ، في أسرع وقت ممكن.

دعني أسرد أدناه بعض النصائح التي يجب عليك القيام بها لطفلك:

1. احصل على ميكروفون جيد لطفلك

2. فهم قوة الإبداع

3. استخدم أدوات وتقنيات إبداعية للمساعدة في الارتجال

4. تعرف على عمليات التسجيل

5. سجل صوت طفلك على جهاز الكمبيوتر

6. اصنع شخصية لعبة فيديو

7. انشر أعمال طفلك على موقع يوتيوب

إذا كنت أحد الوالدين وكنت تقرأ هذا المنشور ، فقد تسأل نفسك عن سبب إرسال طفلك لقضاء ساعات في تسجيل أسطر من النص والحوار أثناء نوم طفلك أو لعب لعبة. قد تتساءل عما إذا كان هناك أي قيمة فعلية في إنفاق هذا النوع من الوقت والطاقة لتعليم طفلك مهارة قيمة مثل التمثيل الصوتي. هل هذا حقًا ما يخبئه المستقبل لطفلك.

غالبًا ما يبدأ ممثلو الصوت في الأداء على الهواتف المحمولة لوالديهم وهم أطفال ، لأنهم يحاولون دائمًا سماع شخصياتهم المفضلة. التمثيل الصوتي ليس للبالغين فقط ؛ غالبًا ما ينجذب الأطفال إليها أيضًا. الحيلة هي جعل الأطفال يبدأون التمثيل الصوتي في وقت مبكر من حياتهم ، بينما لا يزالون صغارًا بما يكفي للاستمتاع بالهواية.

يمكنك أيضًا اتباع النصائح أدناه:

1. كن صبورا. لا يمكنك إجبار طفلك على أن يصبح ممثلًا صوتيًا. يمكن أن تتداخل الكثير من الأشياء مع قدرة طفلك على تطوير مهاراته. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك لا يحب ألعاب الفيديو أو إذا كان لا يحب القراءة ، فإن هذه الأشياء يمكن أن تتداخل مع تنمية مهارات طفلك. عليك أن تفهم أنه من المستحيل عليك إجبار طفلك على أن يصبح ممثلًا صوتيًا. ومع ذلك ، يمكنك تشجيع طفلك على قراءة ألعاب الفيديو وتشغيلها وتعلم كيفية استخدام جهاز iPad ، لأن هذه الأشياء يمكن أن تساعد طفلك على البدء. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدة طفلك على أن يصبح ممثل صوت.

2. اقرأ الكتب. إذا وجدت كتبًا حول كيفية أن تصبح ممثلًا صوتيًا ، فيمكنك عرضها لطفلك. يحتاج طفلك إلى سماع كيف يصبح ممثلًا صوتيًا من شخص آخر. يمكن أن يساعده هذا في فهم ما يلزم ليكون ممثلًا صوتيًا.

3. انضم إلى مجموعة التمثيل الصوتي. يعد الانضمام إلى مجموعة التمثيل الصوتي فكرة جيدة أيضًا. سوف يلتقي طفلك بأشخاص مثله أو مثلها والذين يرغبون في أن يصبحوا ممثلين صوتيين. هذا يمكن أن يساعده أو يساعدها على البدء.

4. استخدام التطبيقات على جهاز iPad. يمكنك استخدام تطبيقات التمثيل الصوتي على جهاز iPad.

في الختام ، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به هو ضبط عقليتنا بشكل صحيح للرحلة. نريد أن نتجنب خلق موقف يشعر فيه الوالد بالإحباط. نريد تحديد هدف وخلق شعور بالإلحاح. نريد أن نقدم الكثير من التوجيه والتشجيع والدعم حتى لا يستسلم أطفالنا ويشتت انتباههم عن أحلامهم. نريد أن نشجعهم ونبقيهم متحفزين لتحقيق هدفهم.

Open chat