متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

إذا كنت تعمل في التعليق الصوتي ، فأنت تعلم أن وجود نص قوي هو أحد أهم الجوانب لإنجاز عملك بشكل جيد. إذا كنت كاتبًا أو منتجًا ، ووجود سيناريو جيد أمر ضروري لبيع فكرتك. ولكن إذا لم يكن لديك نص ، فقد يكون من الصعب بيع فكرتك أو عرضها على العميل. لحسن الحظ ، هناك بعض التطبيقات المتاحة التي يمكن أن تساعدك.

قد تكون مهنتك في التعليق الصوتي بداية رائعة ، ولكن لا يزال عليك كتابة وتسجيل خطوطك. وفي بعض الأحيان ، ستحتاج إلى القيام بذلك بسرعة.

من البرامج التي يمكنك استخدامها في تسجيل التعليق الصوتي وتحرير النص، برنامج يسمى محرر Vocaloid Editor هو تطبيق يتيح لك تحرير خطوطك وإضافتها وإعادة ترتيبها باستخدام تقنية التعرف على الصوت. ويمكنك استيراد ملفات نصية من برامج تحرير النصوص مثل المفكرة أو الدفتر. بعد تسجيل سطورك ، يمكنك قصها وترتيبها باستخدام هذه الأداة. يمكنك حتى إضافة موسيقى خلفية إلى المشاهد الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق. إذن ، ما الذي لا يعجبك في هذا التطبيق الصغير؟ حسنًا ، لا يتم إجراء تحويلات صوتية إلى نصية. بدلاً من ذلك ، يتطلب منك كتابة سطورك يدويًا في محرر نصوص. لكنها أيضًا مجانية تمامًا ، لذا يجب ألا تواجه مشكلة في ذلك. التطبيق الثاني المشابه يسمى VoicePad

إذا كنت مثل معظم الأشخاص الذين يقومون بمشروعات التعليق الصوتي على هواتفهم ، فربما لا تكون لديك فكرة عن كيفية الحصول على أفضل صوت منه. وإذا كانت لديك المعرفة ، فسترغب في معرفة التطبيقات التي يجب أن تستخدمها.

يرجى الاطلاع أدناه على القائمة الأكثر مثالية من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتسجيل صوتك:

1. AudioBoo

2. Audio Memo Pro

3. Voice123

4. Camtasia

5. Audacity

6. Audition

7. Anytone

8. Free Screen Recorder Pro

9. Gist Screen Recorder

10. Screencast-O-Matic

تم تصميم تطبيق يسمى Scripto خصيصًا لتسهيل كتابة البرنامج النصي. يمنحك Scripto كل ما تحتاجه لكتابة قصة جذابة في بضع دقائق فقط ، كل ذلك في مكان واحد. توجد قوالب لأنواع عديدة من النصوص (على سبيل المثال ، الكوميديا ​​والدراما والأعمال التجارية وما إلى ذلك) ، جنبًا إلى جنب مع اقتراحات للأشياء التي يجب تضمينها في كل منها. يجعل تركيز Scripto على البنية من السهل صياغة نص سريع لأي نوع من المواقف. عندما تكون مستعدًا لتقديم النص البرمجي إلى عميل ، يمكنك بسهولة تصديره إلى Microsoft Word أو PDF أو ملف فيديو. لذلك إذا كان لديك قصة ترويها ، فلديك نص تريد مشاركته.

Scriptlance هي واحدة من أفضل المنصات المتاحة على الإنترنت اليوم. يتيح لك إنشاء قصة وعرضها على العملاء والكتاب والمنتجين. يمكنك إنشاء وصف للشخصية والسيرة الذاتية للشخصية والحوار ومخطط القصة ، كل ذلك في مكان واحد. يتيح لك إنشاء مخطط ووضعه في التطبيق ليقرأه الآخرون ويعلقوا عليه. من الممكن أيضًا إضافة شخصيات إلى سطر القصة. إنه مكان رائع لإخراج أفكارك. يمكنك حتى الحصول على تعليقات على قصتك.

وبالتاكيد فان من المفيد استخدام التطبيقات أدناه:

1. VoiceSketch: سجل صوتك وحرر مقاطعك معًا لإنشاء فيديو متحرك بالكامل.

2. Screencast: سجل نفسك وأنت تتحدث في الميكروفون وقم بتصدير ملف الصوت لاستخدامه في برامج أخرى.

3. QuickVoice: حوّل شاشتك إلى ميكروفون وسجّل صوتك وأنت تتحدث إليه.

4. Voice Recorder: قم بإنشاء وتسجيل مقطع فيديو باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك.

5. YouCam Studio: يمكنك تسجيل مقاطع فيديو YouTube وتعديلها ونشرها بسهولة باستخدام برنامج الكاميرا المضمن.

ايضا،

1. VoicePad – تطبيق التسجيل الصوتي الذي يتيح لك إضافة مؤثرات صوتية ومزامنة الصوت مع الفيديو والمشاركة.

2. Nuance Now – تقنية النسخ والإملاء والبحث الصوتي باستخدام جهاز iPhone أو Android.

3. iAnnotate – أداة التعليقات التوضيحية الصوتية المجانية التي تسمح لك برسم ملاحظات مباشرة على البرنامج النصي ثم مزامنتها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

4. Audacity – محرر / مسجل صوت لأنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS X.

5. برنامج AnyTrans – يتعامل مع تنسيقات متعددة بما في ذلك الأقراص المضغوطة الصوتية.

6. الإملاء والتعرف على الكلام في مستندات جوجل

7. Google Voice Typing – يسمح للمستخدمين بتسجيل الكلمات والعبارات وتحويلها إلى نص تلقائيًا.

8. الكتابة بالصوت في محرر مستندات Google – يسمح للمستخدمين بذلك

ايضا،

1. Adobe XD – صمم قوالب الكتب المصورة الخاصة بك أو أنشئ شعارات وواجهة مستخدم وأيقونات.

2. Celtx – أنشئ مخططًا أو نصًا باستخدام نفس واجهة هوليوود.

3. Duetto – Markup وكتابة البرامج النصية الخاصة بك من البداية.

4. Krita – ارسم صورة هزلية أو رسوم متحركة أو لعبة فيديو وقم بتصديرها بدقة كاملة.

في الختام ، فإن تطبيقات التعليق الصوتي التي نوصي بها للأشخاص الذين يقومون بكتابة وإنتاج وتوجيه السكربتات النصية والقصص الصوتية هي: Audacity و Camtasia و ScreenFlow و Screencastify و ScreenCast Pro. يعد ScreenFlow و ScreenCast Pro إصدارات مجانية من التطبيقات الأكثر تكلفة ، في حين أن Camtasia و Audacity و ScreenFlow إصدارات مجانية ومحدودة الميزات. ScreenFlow مخصص لإنشاء لقطات فيديو. Camtasia مخصص لإنشاء مقاطع فيديو screencast. Screencastify مخصص لإنشاء فيديو من كاميرا الويب الخاصة بك. Screencast Pro مخصص لإنشاء فيديو من كاميرا الفيديو الخاصة بك.