متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

تتزايد وظائف التعليق الصوتي وهناك العديد من الفرص للبدء.

يمكن أن يكون التعليق الصوتي خيارًا مهنيًا مربحًا للغاية. على الرغم من أن المنافسة شرسة على وظائف التعليق الصوتي ، لا يزال هناك العديد من الأفراد الذين يمكنهم تحمل تكاليف وظيفة ثانية بالإضافة إلى وظائفهم بدوام كامل. التعليق الصوتي Voice over هي الطريقة المثالية لكسب بعض النقود الإضافية بينما تستمتع أيضًا في نفس الوقت. مع وجود الكثير من الأموال التي يجب جنيها في هذا المجال ، من المهم أن تتعلم قدر الإمكان عن وظائف التعليق الصوتي قبل البدء في العمل.

الوظائف وفيرة. لكن تظل الحقيقة ، ما زلت بحاجة إلى المهارات للحصول على وظيفة الأحلام. تابع القراءة لمعرفة سبب حاجتك إلى الحصول على بعض النصائح الصوتية تحت حزامك.

قبل أن تبدأ بتسجيل التعليق الصوتي ، تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة منه.

تعرف على ما يمكن توقعه أثناء عملية تسجيل التعليق الصوتي. اكتشف أيضًا ما إذا كانت هناك دورة تدريبية محددة يجب أن تأخذها من أجل الاستعداد لعملية تسجيل التعليق الصوتي VO.

يتعرض الكثير من الناس للترهيب من خلال التعليق الصوتي لأنه يبدو معقدًا أو يبدو أنه اختيار مهني صعب. اعتدت أن أكون هكذا أيضًا. بعد الاستماع إلى العديد من أصدقائي يتحدثون عن اختياراتهم المهنية في صناعة التعليق الصوتي ، قررت أن أبحث في البدء بنفسي.

كنت أعرف أنني أريد أن أكون اعمل في التعليق الصوتي ، لكنني لم أكن متأكدًا تمامًا من كيفية البدء. لم أكن أعرف كيف أستعد ولا حتى من أين أبدأ. كان صديقي يعمل كمعلق صوتي لسنوات وكان ناجحًا للغاية. كان قد بدأ كمعلق صوتي في مجال الكتب الصوتية وانتقل إلى مجال الراديو.

فقبل أي شيء ، صناعة التعليق الصوتي تزدهر. هناك العديد من الفرص لأي شخص يريد الدخول إلى الميدان. وفقًا للجمعية الأمريكية لفنون البث والتلفزيون ، كان هناك أكثر من 250.000 شخص يعملون كفنانين صوتيين في عام 2006. وزاد هذا العدد إلى ما يقرب من 400000 في عام 2010. تم إنشاء العديد من هذه الوظائف بسبب زيادة بث الفيديو على YouTube. هذه أخبار جيدة لطموح المواهب الصوتية. لا يوجد سبب يمنعك من البدء في بناء قاعدة عملائك على الفور.

أول شيء يجب فعله قبل البدء في البحث عن وظائف التعليق الصوتي هو تعلم أساسيات العمل. تعرف على كيفية استخدام الميكروفون وكيفية عمل التسجيلات الصوتية المناسبة. كلما تعلمت أكثر ، زادت فرصك في الحصول على وظيفة. بمجرد أن تتقن هذه المهارات ، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو الحصول على وكيل. يمكنك العثور على وكلاء عبر الإنترنت. عادة ما يكون هؤلاء الوكلاء على استعداد لمساعدتك في الحصول على وظيفة. يعد الوكلاء مصدرًا رائعًا لمساعدتك في البدء في هذه الصناعة.

إذا كان لديك حلم في أن تصبح معلقا صوتيًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما عليك فعله لتصبح ذلك.

يمكن أن يكون التعليق الصوتي مهنة مثيرة ومجزية. لا يجب أن يكون من الصعب العثور على الوظيفة المناسبة. هناك الكثير من الفرص المتاحة. إذا كنت تبحث عن وظائف للتعليق الصوتي ، فأنت بحاجة إلى بعض الخبرة في هذه الصناعة.

في الختام ، إذا كنت تفكر في اختبار أداء دور ما ، فإن أفضل شيء تفعله هو قراءة النص والحصول على فكرة عامة عما يحدث. حاول أن تتعلم الكثير عن الشخصية والقصة قدر الإمكان. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فتحدث إلى مديري فريق التمثيل حول ما يُطلب منك القيام به. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإتقان أسلوب القراءة الخاص بك. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك صوت قوي ، بغض النظر عن مدى جودة أدائك ، فمن المحتمل أن يتم تجاهل الاختبار الخاص بك. لذا ، خذ وقتًا إضافيًا وممارسة. إذا كان لديك فهم جيد للشخصية وصوت قوي ، فيجب أن تكون قادرًا على إبهار الجمهور.