متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

من السهل التغاضي عن الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تحديد تلك التفاصيل في تقديم عرضك في التعليق الصوتي وكيفية تحسين ذلك حتى تتمكن من جذب الاهتمام الذي تستحقه.

تحتاج إلى كتابة عرضك التقديمي مع خطة. إذا لم تكن لديك خطة اقتراح ، فمن المحتمل أن تفوتك جوانب مهمة من اقتراحك. قد يكلفك هذا الكثير من المال إذا فاتك عنصر رئيسي في اقتراحك.

هذا المنشور مخصص لأولئك الذين يرغبون في العمل في التعليق الصوتي. ويهدف إلى تزويدهم بدليل سريع وسهل لتحسين مقترحاتهم لتقديم عمل في التعليق الصوتي.

هل تفكر في إيصال صوتك الى من يهتم به؟

سواء كنت ممثلًا صوتيًا أو مالك استوديو تسجيل ، فأنت تريد التأكد من أن تقديم عرض تصديمي خاص بتعليق صوتي احترافي وفعال.

لقد قرأت كثيرًا عن التعليق الصوتي وأهدافك واضحة. ماذا الآن؟ دعنا نلقي نظرة على الأساسيات ونرى كيف يمكنك البدء في أن تصبح ممثلًا أفضل للتأثير الصوتي في وقت قصير جدًا.

التعليق الصوتي ، يعتقد الكثير من الناس أنه مجرد طريقة لتكملة عملهم العادي. هذا خطأ تماما. التعليق الصوتي فويس أوفر هي المهنة المثالية لشخص يتطلع إلى تحقيق دخل بدوام كامل. يمكنك القيام بذلك دون أي خبرة ، فهو لا يتطلب الكثير من المال ، ويمكنك كسب ما تريد.

 التعليق الصوتي Voice Over هو الوسيلة المفضلة لرواية أي شيء من الشخصيات المتحركة إلى الإعلانات التجارية والأفلام الوثائقية وألعاب الفيديو والمزيد.

كممثل صوت ، تحتاج إلى كتابة عرض تقديمي واضح للحصول على عمل.

يجب أن يتضمن العرض التقديمي الخاص بالتعليق الصوتي عنوانًا رئيسيًا ونسخة أساسية وخاتمة. يجب أن يصف لقبك بوضوح ما يريده العميل. يجب أن تحاول استخدام الكلمات التي تروق لعملائك المحتملين. يجب أن تنقل نسخة الجسم الخاصة بك ما يدور حوله المشروع ولماذا تكون وكالتك مؤهلة للتسليم. الاستنتاج هو المكان الذي تتأكد فيه من أنك نقلت بوضوح فوائد تعيينك. لا تنس مراجعة النص وتعديله.

هل لديك موهبة صوتية تنتظر فرصة للتألق؟ هل تفكر في إيصال صوتك إلى المهتمين؟ فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها إبراز مقترحاتك عن المنافسة.

عندما يتعلق الأمر بكتابة عرض تقديمي صوتي جيد ، قد يكون من الصعب أحيانًا الوصول إلى المستوى الصحيح من الإبداع.

عادةً ما يتم تسجيل التعليق الصوتي في بيئة استوديو احترافية. بحيث يقوم المعلق الصوتي  تسجيل نفسه في غرفة أو في الموقع. ولكن غالبًا ما يتم استخدام الععليق الصوتي مع تأثيرات إضافية مثل موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية وتحسين الصوت.

لا تقلق بشأن ارتكاب خطأ أو ترك التفاصيل الضرورية. على الرغم من أن هذا قد يبدو شاقًا في البداية ، إلا أنه ليس بهذه الصعوبة في الواقع. فقط استمر في العمل حتى تحصل على كل شيء بشكل صحيح.

يمكنك العمل كصوت مستقل وكسب الكثير من المال. إذا قمت بعمل رائع ، فستحصل دائمًا على أموال مقابل ما تفعله. آفاق عملك غير محدودة. بصفتك مستقلاً ، يمكنك أيضًا العمل مع شركات مختلفة ، مما يمنحك الفرصة لتجربة مشاريع مختلفة. أفضل جزء هو أنه ليس عليك القيام بأي شيء خاص للحصول على وظيفة. كل ما عليك فعله هو إرسال سيرتك الذاتية إلى الشركة التي ترغب في العمل معها وانتظار المشروع التالي.

في معظم الأوقات ، سيأتي إليك مشروع عندما يحتاج شخص ما إلى تسجيل صوته. قد يُطلب منك سرد فيلم وثائقي أو قد يُطلب منك تسجيل لعبة فيديو. قد يُطلب منك حتى تسجيل كتاب صوتي. مهما كان المشروع ، يُتوقع منك تقديم التعليق الصوتي.

السبب الرئيسي لشعبية التعليق الصوتي هو أنها مهنة مرنة. يمكنك تسجيل صوتك على أي جهاز تقريبًا. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير من المال للبدء. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وميكروفون.