متواجدون في خدمتكم أي وقت خلال الليل والنهار

يستخدم العديد من العاملين في التعليق الصوتي تطبيقات وبرامج صوتية متعددة في وقت واحد لتحقيق أفضل النتائج.

إنه سؤال نسمعه يتم طرحه طوال الوقت ، لذلك قررنا جمع أفضل تطبيقات التعليق الصوتي لكل من iOS و Android لمساعدتك في الحصول على هذه الوظيفة عالية الأجر.

بصفتك تعمل في العليق الصوتي، فإن مهمتك هي إقناع المستمعين بضرورة الاستماع الى التعليق الصوتي الذي سجلته. يجب أن تكون ذو مصداقية ومهنية ، مع أن تكون أيضًا موثوقًا وجذابًا وجذابًا. لكن كيف يمكنك تحقيق كل ذلك في أقل من 60 ثانية؟ قد يكون إنشاء مقدمة مقنعة لمقطع التعليق الصوتي الخاص بك أمرًا صعبًا – خاصة عندما تكون قد بدأت للتو. لحسن الحظ ، هناك بعض التطبيقات والبرامج التي يمكن أن تجعل عملك أسهل.

نحن نستخدم التطبيقات منذ سنوات. الآن ، يدرك من يعمل في التعليق الصوتي قوة التطبيقات. نقدم لك بعض النصائح المهمة!

أفضل تطبيق جوال للتعليق الصوتي للكتب الصوتية وبث الشاشة والتعليقات الصوتية للتطبيقات وألعاب الفيديو. توجد حاليًا خيارات رئيسية تسمح لك بتسجيل صوتك على أي منصة.

يرجى الاطلاع أدناه على بعض التطبيقات التي قد تستخدمها:

1. Audible

2. Apple

3. Dragon Dictate

4. JOOX

5. Mobvoi

6. Nuance

7. Nuance Mobile Studio

8. Nuance Dragon Go

9. Nuance Dragon Mobile

10. QuickVoiceRecorder

11. Samsung Apps

12. Vlingo

13. Voice Dream App

14. XEmoji

15. Zello

16. ZingVo

17. iSay

18. TTS (Text to Speech)

تلك بعض من أفضل تطبيقات التعليق الصوتي لنظامي التشغيل iOS و Android. يمكن استخدام مجموعة متنوعة من البرامج الصوتية لإنشاء تسجيلات صوتية عالية الجودة. ومع ذلك ، فإن بعض أفضل البرامج هي تلك المصممة خصيصًا لإنشاء محتوى صوتي. أصبحت التطبيقات الصوتية التي تسمح بإنشاء محتوى عالي الجودة شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة.

المقدمة الصوتية هي أول ما ينتبه اليها المستمعين للتعليق الصوتي الخاص بك. إنها فرصتك لترك انطباع دائم وبناء علامتك التجارية. لكن المقدمة السيئة يمكن أن تدمر سمعتك.

فيما يلي ثلاثة أشياء تحتاج إلى وضعها في الاعتبار:

1. الجمهور: من سيستمع عدد من الأشخاص الى التعليق الصوتي الخاص بك؟ هل هي مجموعة معينة من الناس أم جمهور واسع؟ كيف هم مختلفون؟ إذا كانت مجموعة معينة ، فأنت تريد التركيز على هذا الجمهور. هل هم والدين؟ أطفال؟ شباب؟ كبار السن؟ ما الذي يجعلهم مميزين؟ يمكنك أيضًا التركيز على نوع المعلومات التي تريد تقديمها واللغة التي ستستخدمها لتوضيح وجهة نظرك.

2. اللغة: إذا لم تكن متحدثًا أصليًا للغة التي سيكون بها التعليق الصوتي الخاص بك ، فمن المهم أن تجد أداة يمكنها مساعدتك في العثور على اللغة المناسبة لمطابقة رسالتك.

يمكنك إلقاء نظرة على قائمة أفضل المواقع التي يمكنك الانضمام إليها أدناه:

1. VOX (مجاني) – احصل على أموال مقابل التسجيلات الصوتية الخاصة بك.

2. Voxtone (مجاني) – قم بتحميل العروض التوضيحية ، وابحث عن العربات ، واحصل على تعليقات على صوتك.

3. Castbox (1.99 دولار) – تواصل مع ممثلين ووكالات صوت.

4. SoundBetter (مجاني) – استمع إلى العروض الصوتية لأي درجة.

5. Voices.com (مجاني) – ابحث عن الفرص وقم ببناء ملفك الشخصي على هذا الموقع.